سياسة استرداد المبالغ المدفوعة وعمليات الإرجاع

إسترداد المشتريات النقدية: يتم إصدار إيصال خصم بقيمة المترجعات  بإستثناء أي رسوم توصيل دفعتها

نضمن استرداد المنتجات غير التالفة أو غير المغسولة عند إعادتها إرجاع المنتج  بنفس الحالة التي تم توصيله بها و مع غلافه الأصلي ، إحضار الفاتورة الخاصة بالمنتج خلال ١٤ أيام من شرائك لها. وتحتفظ نوز بالحق في رفض أي مرتجعات تُرسل بعد ١٤ أيام، أو إرجاع للعميل أي منتج ليس في حالته الأصلية عند الشراء.


سيتم إصدار المبلغ المسترد في غضون 3 أيام عمل من استلام الوحدات المرتجعة * في منشأتنا.*

* يجب إرجاع القطع في عبوتها الأصلية مع بطاقات الأسعار في حالتها الاصلية و غير مستخدمة يستثني من ذالك العناصر غير المؤهلة

بعض الاستثناءات.

  • لا نقبل إرجاع المنتجات أو استبدالها في الفترة ما بين الجمعة السوداء/البيضاء (بلاك فرايداي) والإثنين الإلكتروني (سايبر مونداي).
  • لا يمكن إرجاع قطعه واحدة من عروض إشتر واحد و رحصل على الثاني مجانا/بخصم

المنتجات التي تم شراؤها من تجار التجزئة الآخرين، بما في ذلك المتاجر في فروعنا ، يجب إعادتها إلى المتجر التي تم شراؤها منه في الأصل، ويجب أن تخضع لسياسة الإرجاع من سياسة المتجر الفعلي.

كيف يمكنك إرجاع طلباتك؟

يمكنك إرجاع الطلبات عبر الإنترنت بواسطة احدى شركات الشحن او احد مندوبنا بعد تواصلنا مع : واتساب نوز ، كما تتم إرجاع الطلبات المشتراة من المتجر إلى المتجر فقط. ويُرجى ملاحظة أن مشتريات الدفع عند الاستلام قابلة للاسترداد فقط من خلال رصيد المتجر.

إرجاع المنتجات إلي  المتجر غير متاح حالياً.

إرجاع مجاني عبر مندوب التوصيل.

في الوقت الحالي، يمكنك طلب إرجاع من خلال مركز المرتجعات في موقعنا الإلكتروني، وسيتصل بك المندوب لإرجاع المنتجات.

يُرجى ملاحظة أن مصاريف الشحن لن يتم إرجاعها.

ما هي سياسة تعديل السعر الخاصة بك؟

يمكن تطبيق تعديلات الأسعار مع الإيصال الرسمي على المنتجات ذات الأسعار العادية التي تم شراؤها من المتجر فقط، خلال 7 أيام من تاريخ الشراء الأصلي. ولا يتم تطبيقها على المنتجات التي تم شراؤها أثناء الحملات الترويجية أو بالتزامن مع جمع التبرعات. كما لا يوجد تعديل لأسعار المشتريات عبر الإنترنت.